آخر الأخبار
حرائق العراق 2024 مقارنة بالعام الماضي.. زيادة 24% في الإجمالي لكن الحوادث الكبيرة أقل العراق يتوعد الاتحاد الاسترالي بعد رفضه اللعب على ملعب كربلاء مصرع شرطي من "العقود الجديدة" باحتراق عجلة حكومية جنوبي بغداد استنزاف نصف مياه بحيرة مندلي بعد شهر واحد فقط من امتلائها-عاجل السليمانية.. مقتل وإصابة 6 أشخاص في الهجوم على حقل كورمور الغازي

اطفاء الديون ودعمها بـ 3 مليارات.. درجال ينقذ اندية العراق

رياضة | 23-11-2021, 19:14 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، اليوم الثلاثاء، مصادقة مجلس الوزراء على مقترحات وزيرها، عدنان درجال، بدعم اندية العراق.

وذكرت الوزارة في بيان تلقته (بغداد اليوم) أنه "بجهود كبيرة بذلتها وزارة الشباب والرياضة ممثلة بشخص الوزير عدنان درجال، صادق مجلس الوزراء بجلسته المنعقدة اليوم الثلاثاء، على دعم الاندية المؤسساتية واطفاء الديون الحاصلة عليها".

وأضافت أنه "صادق ايضا على دعم اندية المحافظات بمبلغ 3 مليار دينار من موازنات محافظاتها". 

واكد مدير عام الدائرة الادارية والمالية في الوزارة "شاكر محمد عودة، أن "وزير الشباب والرياضة عدنان درجال عرض اليوم كتابين في جلسة مجلس الوزراء وتمت المصادقة عليهما في خطوة مهمة لدعم جميع الاندية العراقية ماليا".

وبين أن "مجلس الوزراء وجه الوزارات كافة، بدعم الاندية المؤسساتية واطفاء جميع الديون المترتبة بذمتها بعد تدقيقها وتنفيذ الفقرتين السابعة والثامنة من قرار مجلس الوزراء 289 وتعديلاته".

واشار إلى أن "الكتاب الاخر الذي صادق عليه مجلس الوزراء بعد عرضه من قبل الوزير يخص دعم اندية المحافظات بمبلغ 3 مليار دينار يتم مماثلتها من موازنات تلك المحافظات".