آخر الأخبار
ماحقيقة اغتيال "فاشينستا" وسط بغداد؟ حرائق العراق 2024 مقارنة بالعام الماضي.. زيادة 24% في الإجمالي لكن الحوادث الكبيرة أقل العراق يتوعد الاتحاد الاسترالي بعد رفضه اللعب على ملعب كربلاء مصرع شرطي من "العقود الجديدة" باحتراق عجلة حكومية جنوبي بغداد استنزاف نصف مياه بحيرة مندلي بعد شهر واحد فقط من امتلائها-عاجل

منتخب العراق بالكيك بوكسنغ يصل إيطاليا للمشاركة بكأس العالم

رياضة | 16-10-2021, 14:34 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

وصل منتخب العراق بالكيك بوكسنغ، اليوم الجمعة، بعد انتظار دام لأكثر من 9 ساعات ورحلة شاقة ومتعبة من مطار بغداد الى مطار إسطنبول الى ايطاليا للمشاركة في بطولة العالم.

وقال مراسل (بغداد اليوم) في بيرون إن "وفد المنتخب بالكيك بوكسنغ وصل إلى إيطاليا بعد رحلة شاقة جداً للمشاركة في بطولة العالم التي ستنطلق غدا الاحد في مدينة فينيسيا الإيطالية".

وأضاف أن "الوفد العراقي يترأسه رئيس الاتحاد اللواء قاسم الواسطي  وثلاث مدربين للأنظمة التي ستشارك في البطولة والمدربين هم  رعد زاجي واحمد كريم ومالك المحمداوي"، مبيناً أن "قائمة المنتخب ضمت كل من عبد الخالق صبيح بفئة k-1 ، وعلي محمد مجبل k-1 ، بالإضافة إلى حسين كريم عبد الزهرة بفئة  لايت كونتاك، وامير شهاب فول كونتاك، والاعب حسين سامي k-1 ، ريكان لطيف فول كونتاك، ذو الفقار محمد عمران k-1،  واخيرا يوسف صباح، فضلاً عن علي كريم سمي كونتاك".