آخر الأخبار
حرائق العراق 2024 مقارنة بالعام الماضي.. زيادة 24% في الإجمالي لكن الحوادث الكبيرة أقل العراق يتوعد الاتحاد الاسترالي بعد رفضه اللعب على ملعب كربلاء مصرع شرطي من "العقود الجديدة" باحتراق عجلة حكومية جنوبي بغداد استنزاف نصف مياه بحيرة مندلي بعد شهر واحد فقط من امتلائها-عاجل السليمانية.. مقتل وإصابة 6 أشخاص في الهجوم على حقل كورمور الغازي

البرلمان يعتزم تشريع قوانين ينتظرها الملايين في العراق

سياسة | 29-07-2021, 09:45 |

+A -A

بغداد اليوم - خاص

أكد النائب عن تحالف سائرون محمود الزجراوي، اليوم الخميس، عمل مجلس النواب العراقي على تشريع قوانين مهمة ينتظرها ملايين العراقيين، قبل انتهاء الدورة البرلمانية الحالية.

وقال الزجراوي، لـ (بغداد اليوم)، إن "هناك حراكا برلمانيا من أجل تشريع قانون امتياز الموظف الحقوقي وقانون الضمان الاجتماعي وقانون تنظيم السكن والعشوائيات، خصوصاً ان هذه القوانين ينتظرها ملايين العراقيين، كونها تمس حياتهم بشكل مباشر".

وبين ان "الحراك البرلماني يهدف الى تشريع هذه القوانين وغيرها من القوانين المهمة، قبل انتهاء الدورة البرلمانية الحالية، فترحيل القوانين الى الدورة المقبلة، سيؤخر تشريعها، فربما يتم اعادتها الى الحكومة الجديدة، لغرض وضع لمساتها عليها، فهذا ما يحصل مع اغلب القوانين التي ترحل من دورة الى دورة جديدة".