آخر الأخبار
اعتقال 45 متسللا اجنبيا على حدود السليمانية خلال 200 يوم.. حصيلة واتجاه عمليات "المقاومة الاسلامية العراقية" منذ الطوفان السعودية تختار النجف كوجهة جديدة لرفع الرحلات الجوية مع العراق خارطة أمنية جديدة تدخل حيز التنفيذ في ديالى الميرنغي يضاعف راتب مبابي بحيلة جديدة

الحشد الشعبي ينشئ "بنكاً للمعلومات" يهتم بالمتورطين في قضايا الإرهاب

أمن | 26-10-2020, 13:38 |

+A -A

بغداد اليوم- ديالى

أكد الناطق باسم محور محافظة ديالى للحشد الشعبي، صادق الحسيني، الإثنين، (26 تشرين الأول، 2020)، انشاء "بنك للمعلومات" يختص بالقوائم السوداء للمطلوبين بتهم الإرهاب في المحافظة.

وقال الحسيني في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "استخبارات الحشد الشعبي انشأت بنك للمعلومات يتضمن تفاصيل دقيقة جداً عن هوية المتهمين بالإرهاب من ناحية الاسماء والصور وكل المعلومات الخاصة بهم"، مبينا أن "البنك لا يشمل المطلوبين في قواطع ديالى فقط وانما يضاف إليه بقية المحافظات المجاورة".

واضاف، أن "العمليات العسكرية الاخيرة للحشد الشعبي في ديالى كشفت عن هوية اكثر من 30 مطلوبا يعملون ضمن خلايا داعش النائمة، وتمت اضافة اسمائهم إلى بنك المعلومات من اجل توثيقها بشكل دقيق".

واشار إلى أن "اعتماد البنك وما يتضمنه من معلومات تفصيلية اسهمت في الاطاحة بالعديد من قادة ومسلحي داعش في الآونة الاخيرة سواء في الوقف او حمرين او الحدود الفاصلة مع صلاح الدين".