آخر الأخبار
حرائق العراق 2024 مقارنة بالعام الماضي.. زيادة 24% في الإجمالي لكن الحوادث الكبيرة أقل العراق يتوعد الاتحاد الاسترالي بعد رفضه اللعب على ملعب كربلاء مصرع شرطي من "العقود الجديدة" باحتراق عجلة حكومية جنوبي بغداد استنزاف نصف مياه بحيرة مندلي بعد شهر واحد فقط من امتلائها-عاجل السليمانية.. مقتل وإصابة 6 أشخاص في الهجوم على حقل كورمور الغازي

ريال مدريد يفوز على غرناطة ويقف على بعد فوز واحد من التتويج بـ (الليغا)

رياضة | 14-07-2020, 00:56 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة 

حقق فريق ريال مدريد اليوم الثلاثاء،( 14 تموز 2020) فوزا ثمينا على غرناطة بنتيجة 2-1، في لقاء جرى على ملعب نويفو لوس كارمينيس، ضمن المرحلة الـ36 من الدوري الإسباني لكرة القدم، ليقف الملكي على بعد خطوة للتويج باللقب وفي الجولة قبل الاخيرة من المنافسة.

ريال مدريد تسيد اللقاء منذ البداية ولعب الفريق بخطوط منتظمة واداء مريح ولياقة بدنية متكاملة واسلوب لعب مؤلف من دفاع متكامل وخمسة لاعبين في الوسط، ومهاجم صريح واحد، وشكل ميندي وايسكو وبنزيما ضغطا كبيرا على مرمى غرناطة حيث ظهر الاخير بخطوط ضائعة امام الاداء المدريدي الكبير، وشهدت الدقيقة العاشرة من أحداث الشوط الأول، تسجيل ريال مدريد هدفًا مبكرًا حمل توقيع ميندي، بعد تمريرة من كاسيميرو في الجانب الأيسر، توغل ميندي وأطلق تسديدة صاروخية من زاوية صعبة سكنت سقف المرمى، وهوالأول لفيرلاند ميندي بقميص ريال مدريد، لينضم الظهير الفرنسي إلى قائمة الهدافيين، وبعد مرور 6 دقائق سجل كريم بنزيما الهدف الثاني بهجمة مرتدة مرر لوكا مودريتش إلى بنزيما في الجانب الأيسر، وأطلق تسديدة رائعة في مرمى الضيوف عند الدقيقة 16، لينتهي الشوط الاول ريالي بالتفوق في الاداء ونتيجة الهدفين.

في الشوط الثاني تغير الحال وظهر غرناطة بشكل مغاير وبدأ هذا الشوط مهاجما وضاغطا امام تراجع خطوط الريال، وبعد مرور 5 دقائق من بداية الشوط الثاني، سجل أنتونيو بويرتاس هدف تقليص الفارق لغرناطة، بعد خطأ من كاسيميرو في وسط الملعب وارتدت بهجمة مرتدة سريعة، انتهت بشباك الريال، وازدادت فرص غرناصة على المرمى الملكي مع مرور الوقت، الا ان اللقاء بفوز مدريدي 2-1.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد ريال مدريد الى النقطة 83 وبفارق 4 نقاط عن برشلونة الوصيف، وقبل ختام المنافسة بجولتين،فيما يقف غرناطة عند المركز التاسع بـ 50 نقطة.