آخر الأخبار
قضاء الهارثة.. دماء التلاميذ "ثمنا" لتحرير العراق من داعش واقامة خليجي 25 ! "لم يحصل منذ 40 عامًا".. منخفض ممطر نهاية شهر نيسان في العراق مقتل الوالي والدكتور.. الامن النيابية تكشف تفاصيل ضربة "حمرين" تعطيل الدوام الرسمي في العراق الأربعاء من الاسبوع المقبل بالوثيقة.. فصل مدير مالية الوقف السني بعد تورطه بقضية شراء فندق رمادا

الكاظمي: البلد يمر بأزمات كبيرة في الجانب المالي وجائحة كورونا ووضعنا الخطط لتجاوزها

سياسة | 7-06-2020, 16:48 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد 

أكد رئيس مجلس الوزراء، مصطفى الكاظمي، اليوم الأحد، الشروع بالخطوات العملية في الحكومة لمواجهة التحديات المالية والصحية المتمثلة بجائحة كورونا، وذلك بعد إكمال الكابينة الوزارية.

ونقل المكتب الاعلامي للكاظمي، عن الكاظمي قوله خلال جلسة مجلس الوزراء الاستثنائية المنعقدة الآن: "نبارك للوزراء الجدد تصويت مجلس النواب عليهم، واليوم بعد إكمال الكابينة الوزارية نبدأ بالخطوات العملية، كفريق واحد، لتجاوز التحديات التي يمرّ بها البلد".

وأضاف الكاظمي، أن "البلد يمرّ بأزمات وتحديات كبيرة في الجانب المالي وجائحة كورونا وانهيار أسعار النفط وغيرها، ووضعنا الخطط لتجاوزها، وهذا ما يتطلب التعاون من قبل الجميع مع الحكومة لوضع البلد في الطريق الصحيح".

وتابع رئيس الوزراء، أن "سوء النظام الإداري عرقل العديد من المشاريع، ونعمل جاهدين على إصلاحه".

وعقد مجلس الوزراء العراقي، في وقت سابق من اليوم الأحد (7 حزيران 2020) جلسته الاستثنائية لمناقشة الإصلاح المالي والاقتصادي في البلاد.

وذكر المكتب الإعلامي للمجلس، أن "رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي ترأس الجلسة الاستثنائية لمجلس الوزراء، المخصصة لمناقشة الإصلاح المالي والاقتصادي" .