آخر الأخبار
اعتقال 45 متسللا اجنبيا على حدود السليمانية خلال 200 يوم.. حصيلة واتجاه عمليات "المقاومة الاسلامية العراقية" منذ الطوفان السعودية تختار النجف كوجهة جديدة لرفع الرحلات الجوية مع العراق خارطة أمنية جديدة تدخل حيز التنفيذ في ديالى الميرنغي يضاعف راتب مبابي بحيلة جديدة

التأكيدات جاءت من الأرجنتين.. ميسي في مفاوضات مع إنتر

رياضة | 9-04-2020, 15:16 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

بدأت التكهنات تزداد في الساعات الأخيرة حول مسألة انتقال ليونيل ميسي نجم برشلونة إلى صفوف إنتر ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، والتي فجرها ماسيمو موراتي مالك الإنتر السابق والرئيس الشرفي الحالي.

وأكد موراتي قبل يومين على أن حلم تعاقد إنتر ميلان مع ميسي أصبح قابل للتحقيق في ظل أزمة فيروس كورونا الحالية، بالإضافة إلى اقتراب عقد اللاعب من الانتهاء، عدا عن وجود بند في عقده يسمح له بالرحيل مجاناً إلى أي نادٍ يريده.

وفجرت شبكة TNT sportخبراً جديداً اليوم الخميس أكدت خلاله أن إنتر ميلان بدأ بالفعل مفاوضاته مع ليونيل ميسي الذي سيكون صاحب القرار الأول والأخير في مسألة رحيله عن برشلونة.

وأوضحت الشبكة في تقريرها على لسان الصحفي الأرجنتيني مارتن كاستيا أن:" ما قاله موراتي منذ يومين لم يكن مجرد أوهام أو أحلام، بل هناك عرض حقيقي من إنتر ميلان للبرغوث".

وأضاف التقرير أن "ميسي تلقى عرضين في الآونة الأخيرة، الاول من الإنتر، والثاني من نادي نيوز أولد بويز الذي لعب فيه صاحب الكرة الذهبية 6 مرات في بداية مسيرته الاحترافية، لكن بحسب مارتن كاستيا فإن النيراتزوري هو الأكثر جدية في المفاوضات".