آخر الأخبار
للاسبوع الثاني تواليًا.. الذهب يتجه للانخفاض بانتظار بيانات امريكية بدء هطول أمطار غزيرة في بغداد وعدد من المحافظات النفط يتجه لتسجيل انخفاض أسبوعي وسط مخاوف تتعلق بالاقتصاد الأمريكي تركيا توقف جميع الصادرات والواردات من وإلى إسرائيل محكمة النشر والإعلام: الدولة العراقية تكفل حرية الرأي والتعبير

الناصري معلقاً على دعوة الركابي: لا أؤيد الاعتصام امام الخضراء ولا يحق لاحد ادعاء قيادة الثورة

سياسة | 29-02-2020, 18:37 |

+A -A

بغداد اليوم - ذي قار

قال المتظاهر البارز في ذي قار، اسعد الناصري، اليوم السبت، أنه ليس مع ذهاب المتظاهرين إلى المنطقة الخضراء ببغداد يوم غد الأحد، فيما أكد أنه ليس لأحد أو جماعة الادعاء بقيادة الثورة، حسب تعبيره.

وذكر الناصري، على حسابه بموقع "تويتر": "لستُ مع ذهاب المتظاهرين إلى المنطقة الخضراء يوم الأحد"، مضيفاً أنه "ليس لأحد أو جماعة مصادرة آراء جميع الثوّار أو ادعاء القيادة للثورة".

وكان الناشط في تظاهرات الناصرية، علاء الركابي، قد دعا الاسبوع الماضي، إلى تظاهرة مليونية امام بوابة المنطقة الخضراء من جانب الكرخ ببغداد تنطلق من الناصرية وبقية المحافظة للمطالبة بمحاسبة قتلة المتظاهرين واجراء انتخابات مبكرة باشراف اممي، بعد تمرير قانون الانتخابات والمصادقة عليه من قبل رئاسة الجمهورية.

في الاثناء.. اعلن متظاهرون في البصرة عن استجابتهم لدعوة الركابي للتظاهر امام المنطقة الخضراء ببغداد.

وقال متظاهرون ل (بغداد اليوم ) ان دعوات التظاهر امام المنطقة الخضراء هي دعوات سليمة من اجل كسر ارادة الأحزاب التي تلتف على الثورة.