آخر الأخبار
الفيفا "يطلب المشورة" بشأن إيقاف إسرائيل كرويًا بجرائم سرقة وحيازة سلاح غير مرخص.. الاطاحة بأربعة متهمين في بغداد بعد تفاقم أزمة "سيارات الحمل" عند مداخل المحافظات.. وزير الداخلية يصدر توجيهًا مهمًا- عاجل طقس العراق.. أمطار خفيفة والحرارة تتخطى الـ40 مئوية بدءًا من اليوم دوري نجوم العراق.. أربع مواجهات اليوم في 3 محافظات

راصد جوي يتوقع استمرار هطول الأمطار بأماكن مختلفة من العراق

محليات | 2-05-2024, 17:03 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

توقع الراصد الجوي علي الجابر الزيادي، اليوم الخميس (2 أيار 2024)، إستمرار هطول الأمطار في أماكن مختلفة من محافظات العراق.

وقال الزيادي في حديث لـ"بغداد اليوم"، إنه "من المتوقع، إستمرار هطول الأمطار في أماكن مختلفة من محافظات البلاد، خلال الساعات القادمة والليلة، خاصة في المنطقتين الشمالية والوسطى، ومنها العاصمة بغداد وديالى وواسط ومدن الفرات الأوسط والأقسام الشرقية، حيث تستمر بشكل متنقل ومتقطع حتى مساء يوم غد الجمعة". 

وأضاف أن "الأمطار ذات طابع رعدي ومزني يستمر لأوقات متفاوتة بين مكان وآخر، وأحياناً تختلف شدة المطر، كون ان الحالة ربيعية متسارعة وعنصر المفاجئة وارد فيها".

وختم الزيادي ان "الحالة تنحسر مساء الجمعة، فيما تستمر في الأقسام الشمالية"، لافتا الى ان "هناك حالة ماطرة مجددا يوم الإثنين القادم السادس من أيار".