آخر الأخبار
المحافظات التي عطلت الدوام الرسمي الثلاثاء بسبب الأمطار استقرار سياسي في البصرة بعد تناغم وانسجام يجمع مجلسها بالمحافظ السامرائي والفحل يبحثان أولويات صلاح الدين وإنجاز مشاريعها المتلكئة العدل الكردستاني: انسحاب البارتي من الانتخابات محاولة "لدغدغة المشاعر" محافظ البصرة ينفي عبر "بغداد اليوم" تعطيل الدوام الرسمي الثلاثاء

’’كورونا’’ يضرب الكرة الإيطالية.. تأجيل 42 مباراة

رياضة | 23-02-2020, 09:44 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

أعلنت لجنة كرة القدم في إقليم لومبارديا بإيطاليا، تأجيل 42 مباراة في مختلف المسابقات، بينها مسابقات شباب وأخرى للسيدات، وذلك بسبب المخاوف من انتشار فيروس كورونا القاتل المتفشي في الصين.

وسجلت إيطاليا حالتي وفاة بسبب الإصابة بالفيروس وذلك في شمال البلاد، حيث يخضع نحو خمسون ألف شخص لقيود صارمة بسبب الحظر المفروض على عشرات الأماكن.

وأكدت اللجنة، عبر موقعها الرسمي، تأجيل المباريات التي كانت مقررة مطلع هذا الأسبوع، بسبب الوضع الحرج المتعلق بانتشار الفيروس في شمال البلاد، حيث جرى تسجيل 34 حالة إصابة أغلبها في لومبارديا، وقد سجلت مدينة فينيتو حالتين ومدينة لاتسيو ثلاث حالات، كما أودى الفيروس بحياة رجل عمره 78 عامًا في بادوا وسيدة في لومبارديا.

وكشفت عدد من التقارير الصحفية الإيطالية أن مباراة نابولي وبرشلونة المقرر لها الثلاثاء المقبل على ملعب "سان باولو"، في "ذهاب" دور الـ 16 بمسابقة دوري أبطال أوروبا، من المحتمل تأجيلها في حالة زيادة عدد الإصابات بالفيروس.