آخر الأخبار
حرائق العراق 2024 مقارنة بالعام الماضي.. زيادة 24% في الإجمالي لكن الحوادث الكبيرة أقل العراق يتوعد الاتحاد الاسترالي بعد رفضه اللعب على ملعب كربلاء مصرع شرطي من "العقود الجديدة" باحتراق عجلة حكومية جنوبي بغداد استنزاف نصف مياه بحيرة مندلي بعد شهر واحد فقط من امتلائها-عاجل السليمانية.. مقتل وإصابة 6 أشخاص في الهجوم على حقل كورمور الغازي

الاتحاد القطري يكشف مدة غياب نجمه بسام الراوي عن الملاعب

رياضة | 28-11-2019, 05:24 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

كشف الاتحاد القطري لكرة القدم، الخميس (28 تشرين الثاني 2019)، عن مدة غياب نجم المنتخب بسام الرواي عن الملاعب بعد إصابته في مباراة العراق بافتتاح خليجي 24 بالدوحة.

وقال الاتحاد القطري في تصريحات نقلتها وسائل إعلام محلية أن "بسام الراوي لاعب المنتخب القطري بكرة القدم (21 عاماً)، سيغيب عن الملاعب مدة لاتقل عن اربعة اشهر".

وكان مسؤولو المنتخب القطري واللاعبون وإداريو نادي الدحيل وبعض من أصدقاء اللاعب قد قاموا بزيارته بالمستشفى للاطمئنان على صحته بعد إجراء العملية الجراحية مما خفف صدمة الإصابة على اللاعب.

هذا ونشر بسام الراوي تغريدة عبر موقعه بالتويتر معربا عن حزنه الشديد للإصابة قال فيها "الحمد لله على كل حال" وقد تفاعل الكثير من محبيه مع التغريدة وتمنى له الجميع الشفاء العاجل والعودة.

يّذكر أن الراوي تعرض لإصابة موجعة حرمته من اكمال مباراة العراق في خليجي 24 بعد أن اصطدم مع لاعب وسط المنتخب العراقي أمجد عطوان.