آخر الأخبار
وزير النفط يتحدث عن وحدة الازمرة في مصافي الجنوب واهميتها في تقليل استيراد البنزين راصد جوي يتوقع انقسام المسلمين إلى يومين خلال عيد الأضحى بعد عودته من إيران.. غروسي: لا أملك مفتاح إلغاء العقوبات ونقترب من طريق مسدود مع طهران الرئيس الإيراني: التفاوض أحياناً يحل المشكلة وأحياناً الصواريخ الداخلية توضح بشأن احتراق سيارة بالمنصور: تماس كهربائي لا تحتوي متفجرات

ليفربول يكتفي بالتعادل أمام نابولي .. وسالزبورج ينعش آماله

رياضة | 27-11-2019, 16:59 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

فرض فريق ليفربول التعادل على نظيره فريق نابولي , بنتيجة 1-1 , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب " أنفيلد " في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
ورفع فريق ليفربول رصيده الى 10 نقاط في صدارة المجموعة الخامسة , في حين رفع فريق نابولي رصيده الى 9 نقاط في المركز الثاني , ليتأجل حسم التأهل الى الجولة الأخيرة. 
وإستطاع نابولي أن يسجل هدف التقدم عن طريق , درايس ميرتينز , في الدقيقة " 21 " بعد كرة طولية خلف المدافعين انفرد من خلالها ميرتينز قبل أن يسدد كرة في الشباك من داخل منطقة الجزاء.
وفي الدقيقة " 65 " سجل ليفربول هدف التعادل عن طريق , ديان لوفرين , بعد ركنية نفذها ميلنر داخل منطقة الجزاء حولها لوفرين برأسية هزت شباك الحارس ميريت. 
وفي نفس المجموعة، فاز فريق ريد بول سالزبورج بنتيجة 4-1 على جينك , ليرفع ريد بول رصيده الى 7 نقاط في المركز الثالث , وتجمد رصيد جينك عند نقطة في المركز الرابع.