محليات 24-01-2021, 12:38 | --
+A -A


مصرف الرشيد يعلن رفع رواتب الموظفين لشهر كانون الثاني

بغداد اليوم- بغداد

أعلن مصرف الرشيد، اليوم الأحد (24 كانون الثاني 2021)، المباشرة برفع رواتب موظفي الدوائر الحكومية الموطنة رواتبها لدى المصرف.

ودعا المكتب الإعلامي للمصرف في بيان تلقته (بغداد اليوم)، "كافة الموظفين إلى مراجعة فروع المصرف ومكاتب الصرف الالي حال استلامهم رسائل نصية تعلمهم برفع الراتب".

وأوضح البيان، أن "المصرف سيستمر برفع كافة التمويلات حال وصولها".

وفي وقت سابق من اليوم، أعلن مصرف الرافدين، إطلاق رواتب الموظفين لشهر كانون الثاني الحالي، بعد إعلان وزارة المالية إطلاق تمويل رواتب الموظفين.

 

أهم الاخبار

انخفاض أسعار النفط إلى 75.93 دولاراً للبرميل

بغداد اليوم - متابعة تراجعت أسعار النفط، اليوم الاربعاء ( 24 حزيران 2026 )، مواصلة التراجع في ظل مؤشرات على تسهيل تدفق الخام عبر مضيق هرمز. وانخفض خام برنت وخام غرب تكساس حوالي 0.5% ليصل إلى 75.93 دولار و72.85 دولار للبرميل على التوالي. وتأثر السوق

اليوم, 10:47