آخر الأخبار
مخاوف واطماع الحلبوسي تُضيع استحقاق المكون السني: أحداث البرلمان "مخطط لها"- عاجل جنايات واسط: الإعدام بحق تجار مخدرات وكالة الاستخبارات تطيح بتسعة "إرهابيين" في صلاح الدين الأمن الوطني يفكك شبكة للنصب والإحتيال على حجاج بين الله الحرام اغلاق ثمانية "گراجات" لوقوق ومبيت السيارات في جانبي الكرخ والرصافة

مكتب عبد المهدي ينوه: سننشر رسالة رئيس الوزراء الى الصدر

سياسة | 29-10-2019, 07:26 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

نوه مكتب رئيس مجلس الوزراء، عادل عبد المهدي، الثلاثاء (29 تشرين الأول 2019)، إلى وجود رسالة أرسلها رئيس الوزراء، الى زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر.

وذكر المكتب الإعلامي لعبد المهدي، في بيان مقتضب: "سينشر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء الرسالة الموجهة من رئيس مجلس الوزراء السيد عادل عبد المهدي الى سماحة السيد مقتدى الصدر".

طالب زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، أمس الاثنين، رئيس الوزراء عادل عبد المهدي بالحضور إلى البرلمان للإعلان عن انتخابات مبكرة فيما دعا المتظاهرين إلى الاستمرار بالاحتجاج.

وخاطب الصدر في تغريدة على حسابة الشخصي بموقع "تويتر"، رئيس الوزراء عادل عبد المهدي قائلا: "على الأخ عادل عبد المهدي الحضور تحت قبة البرلمان للإعلان عن انتخابات مبكرة بإشراف اممي وبمدة قانونية غير طويلة، وتتخذ خلال هذه الفترة كل التدابير اللازمة لتغيير مفوضية الانتخابات وقانونها وعرضه على الشعب".

ودعا الصدر، إلى أن تكون "الانتخابات المبكرة من دون مشاركة الاحزاب الحالية الا من ارتضاه الشعب".

وخاطب المتظاهرين: "ايها الثوار لا يغرنكم تصويت البرلمان فكله صوري الا بعد اجراءات قانونية مجحفة، كما انبهكم الى ان جلستهم خالية من محاسبة الفاسدين، استمروا".