آخر الأخبار
الصداع والخرف.. دراسة تكشف علاقتهما بتغير المناخ أحداث البرلمان "مقصودة".. سياسي يتهم "تقدم " بمنع وصول شخصية من الانبار الى الكرسي- عاجل استقرار على ارتفاع.. أكثر من 145 ألف دينار لكل 100 دولار تركيا ترد على اسرائيل بادلة عن "جرائم حرب" في غزة الحشد الشعبي يشرع بالمرحلة الثانية من "الارياف المحررة".. مصدر يكشف الاهداف المرسومة

بارزاني وظريف يبحثان بالدوحة الاوضاع في العراق وشمال سوريا

سياسة | 28-10-2019, 13:07 |

+A -A

بغداد اليوم _ متابعة 

بحث رئيس إقليم كردستان، نيجرفان بارزاني، مع وزير الخارجية الإيراني، محمد جواد ظريف، الأوضاع الراهنة في العراق وشمال سوريا، في لقاء جمع الطرفين بالعاصمة القطرية الدوحة.

وذكرت "وكالة أنباء فارس" الإيرانية، أن "رئيس إقليم كردستان العراق، نيجرفان بارزاني، التقى مساء اليوم الاثنين في العاصمة القطرية الدوحة، وزير الخارجية الإيراني، محمد جواد ظريف، وبحث معه في القضايا ذات الاهتمام المشترك".

وأضافت، أن "الطرفين، استعرضا في لقائهما اليوم، اخر التطورات بالمنطقة ولاسيما الاوضاع الراهنة في العراق وشمالي سوريا وغيرها من القضايا ذات الاهتمام المشترك بين الجانبين".

وكان وزير الخارجية الإيراني، محمد جواد ظريف، قد وصل اليوم إلى الدوحة للمشاركة في "الاجتماع الاقليمي لمؤتمر ميونيخ الامني".