آخر الأخبار
كشف ملابسات حادثة حريق العلاوي: بفعل فاعل 350 الفًا.. البرلمان يعلن الحد الادنى للأجور ويصدر قائمة "التوعية العمالية" 60 يوما للتقييم.. العمل تُشكل غرفة عمليات لمتابعة تأهيل الاقسام في المحافظات اعتقال "جاسوس" في اصفهان يُجند عناصر لجهات معادية لإيران جلسة انتخاب الرئيس تكشف "مفاجأة من العيار الثقيل": خسارة تقدم "ثلاثية الابعاد"- عاجل

البرلمان يصوت على حل مجالس المحافظات

سياسة | 28-10-2019, 08:18 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

صوت مجلس النواب، خلال جلسته المنعقدة اليوم الاثنين (28 تشرين الأول 2019) على حل مجالس المحافظات غير المنتظمة بإقليم، بعد تصويته على إيقاف عمليها في جلسة سابقة.

وقال مراسل (بغداد اليوم)، إن البرلمان صوت بتخويل المحافظ بإدارة الأمور المالية والإدارية واستلام الذمم من مجلس المحافظة، فيما سيقوم المحافظين بتقديم موازناتهم المالية الى اللجنة المالية في مجلس النواب.

وأضاف أن المجلس صوت على انهاء عمل مجالس الأقضية والنواحي والمجالس المحلية، لافتا إلى أن هذه القرارات من تاريخ التصويت عليها.

وكان مصدر داخل مجلس النواب، الثلاثاء افاد (08 تشرين الأول 2019)، بأن البرلمان صوت من حيث المبدأ على المضي بإنهاء أعمال مجالس المحافظات. 

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "مجلس النواب صوت من حيث المبدأ للمضي بالاجراءات التشريعية والقانونية لانهاء اعمال مجالس المحافظات".