آخر الأخبار
صمت إسرائيلي بعد قصف ميناء ايلات وحديث عن تهديدات بضرب العراق في محاولة لإيقاف الحرب.. فرنسا ترسل وزير خارجيتها الى لبنان بشكل عاجل طقس العراق.. توقعات بهطول زخات من الامطار الأسبوع المقبل إقالة عضو مجلس محافظة بغداد عمار الحمداني بسبب الغياب (وثيقة) مقرّب منها: الفصائل العراقية تمتلك صواريخ ومسيرات تصل إلى عمق إسرائيل

الفتح يطالب عبد المهدي بالوقوف امام الاعمال التخريبية

سياسة | 26-10-2019, 15:47 |

+A -A

بغداد اليوم ـ بغداد

دعا تحالف الفتح، السبت، رئيس الوزراء عادل عبد المهدي، الى الوقوف امام الاعمال التخريبية التي شهدت التظاهرات في بعض المحافظات العراقية.

وذكر التحالف في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "التظاهر السلمي حق مشروع كفله الدستور لجميع المواطنين وفقا لما أقرته القوانين النافذة حيث يجب ان يكون في أماكن محددة وتوقيتات معلومة لكي تتمكن الأجهزة الأمنية من توفير الحماية لها، كما نود التأكيد ان امن المواطنين وحماية المصالح العامة والخاصة مقدما على اَي امر اخر".

ودعا التحالف، في بيانه، "رئيس مجلس الوزراء والقائد العام للقوات المسلحة باصدار اوامره الواضحة والصريحة للاجهزة الأمنية الى توفير وضبط الأمن في جميع المناطق والوقوف بوجه الاعمال التخريبية من حرق وقتل ونهب وغيره والتي تتنافى مع مطالب وخطوات المتظاهرين السلميين".