آخر الأخبار
صحيفة إسرائيلية تكشف حصيلة الهجوم العراقي على إيلات هل تدرس المرجعية إصدار فتوى جهاد ضد اسرائيل؟ تحقيق للشروط وإلا "فاتورة الانتحار" مجانية تقارير تتحدث عن رفض إيراني لطلب حزب الله بالدخول في المعركة السوداني: انتشلنا 12 مليون فرد من حافة الفقر عبر الإعانات النقدية "لا تنخدعوا بالتصريحات".. الإعلام الصهيوني: غزو لبنان سيكون "خطأ مميت"

إطلاق الوجبة الأولى من المشمولين بمنحة الطوارئ وزيادة عددهم إلى 900 ألف مستفيد

سياسة | 25-10-2019, 05:49 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أعلن وزير العمل والشؤون الاجتماعي، باسم عبدالزمان، الجمعة (25 تشرين الأول 2019)، إطلاق الوجبة الأولى من المشمولين بمنحة الطوارئ وزيادة عددهم إلى 900 ألف مستفيد.

وقال عبدالزمان في مؤتمر صحفي، عقده في مبنى الوزارة، إن "الوزارة باشرت اجراءات توزيع منحة الطوارئ بين المستفيدين من خلال ارسال رسائل نصية للمشمولين ابتداءً من اليوم وبواقع 100 الف كل يومين، فضلا عن نشر الاسماء عبر الموقع الالكتروني للوزارة"، داعيا "المستفيدين الذين وصلتهم الرسائل النصية الى الاحتفاظ بها لحين ورود رسالة اخرى بعد مدة تحتوي الرمز السري الذي من خلاله يمكنهم استلام مبلغ المنحة".

وأضاف الوزير أن "توزيع المنحة سيتم من خلال مراكز الصرف الخاصة بشركة بوابة العراق (Switch) المنتشرة في بغداد والمحافظات والتي تم نشر عناوينها عبر الموقع الالكتروني للوزارة مبينا الاستعداد لفتح منفذ طارئ في اي منطقة تخلو من مركز تابع للشركة المذكورة ليتسنى للمستفيدين استلام المنحة بسهولة".

وأردف أن "المنحة شملت مختلف المستويات الدراسية لكلا الجنسين وفق الية اعدتها الوزارة بإشراف ديوان الرقابة المالي"، مطالبا "المواطنين بمتابعة الموقع الالكتروني ولا حاجة لمراجعة الوزارة او منافذها".