آخر الأخبار
بالصور.. توزيع المساعدات العاجلة ووجبات الطعام للعائلات جنوب لبنان المتضررة من العدوان صحيفة إسرائيلية تكشف حصيلة الهجوم العراقي على إيلات هل تدرس المرجعية إصدار فتوى جهاد ضد اسرائيل؟ تحقيق للشروط وإلا "فاتورة الانتحار" مجانية تقارير تتحدث عن رفض إيراني لطلب حزب الله بالدخول في المعركة السوداني: انتشلنا 12 مليون فرد من حافة الفقر عبر الإعانات النقدية

إصابة كادر قناة المانية اثناء تغطيته التظاهرات بساحة التحرير

أمن | 25-10-2019, 05:44 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أفاد مصدر أمني، الجمعة (25 تشرين الأول 2019)، بإصابة كادر قناة zDF الالمانية اثناء تغطية التظاهرات، في ساحة التحرير، وسط بغداد.

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "أفراد كادر التلفزيون الالماني، zDF، تعرضوا للإصابة اثناء تغطية التظاهرات بساحة التحرير في بغداد، فضلاً عن تدمير معداتهم".

وأضاف، أن "مصور القناة الألمانية حيدر علي والمنسق حسين علي كاظم تعرضوا للاختناق بالغاز المسيل للدموع، الامر الذي دفعهم للانسحاب إلى مقر عملهم".

وفجر هذا اليوم، اعتصم عدد من المتظاهرين قرب الباحة الخارجية لمجلس النواب، بعد أن تمكنوا من عبور بوابة المنطقة الخضراء وسط العاصمة، لتفرقهم القوات الأمنية في وقت لاحق، بخراطيم المياه، وقنابل المسيلة للدموع.

وعلى الفور، انسحب المتظاهرون باتجاه ساحة التحرير القريبة من المنطقة الخضراء، لكن محاولتهم للعبور لم تتوقف بعد ذلك.

وجدد المتظاهرون تظاهراتهم صباح اليوم، ومحاولتهم دخول المنطقة الخضراء، لكنهم قوبلوا بالغاز المسيل للدموع لتفريقهم، ما أدى الى وقوع أشخاص بحالات اختناق، وتجاوز عددهم الـ 50 شخصاً.