آخر الأخبار
لجنة نيابية: اسعار الخدمات المقدمة للعراقيين هي الأرخص على مستوى العالم باحث اجتماعي يحذر من تبعات "مشروع نور" لفرض الحجاب في إيران الوقف السني يعلن يوم غد الخميس أول ايام شهر ذو القعدة السجن 5 سنوات لأشهر مخرج إيراني الداخلية تنفي انتشار قوات حفظ القانون في المنصور لحماية تمثال أبو جعفر المنصور

محافظ ديالى يعلن رفع حظر التجوال في عموم مناطق المحافظة باستثناء ناحية ابي صيدا

أمن | 24-10-2019, 12:44 |

+A -A

بغداد اليوم _ ديالى 

أعلن محافظ ديالى، مثنى التميمي، اليوم الخميس، رفع حظر التجوال من عموم مناطق المحافظة، باستثناء ناحية ابي صيدا، التي شهدت ثلاث عمليات اغتيال في وقت سابق اليوم.

وقال التميمي، في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "حظر التجوال الذي فرض في جميع مدن ديالى عقب احداث ابي صيدا، تم رفعه الآن من قبل الأجهزة الأمنية، باستثناء ناحية ابي صيدا".

وأضاف محافظ ديالى، أن "الوضع في جميع مدن ديالى تحت السيطرة"، مؤكداً أن "الأجهزة الأمنية تقوم بواجباتها في درء المخاطر عن الأهالي، في ابي صيدا".

وشهدت ديالى مساء اليوم الخميس، وتحديداً في ناحية أبي صيدا، ثلاث عمليات اغتيال راح ضحيتها مدير جنسية الناحية، المقدم محمد الحميري، ورئيس المجلس البلدي، سعد مجيد الصريوي مع نجله، ومدير الناحية، حارث الربيعي، فرضت بعدها الحكومة المحلية في المحافظة حظراً للتجوال بعموم المناطق.