آخر الأخبار
الريال يفوز على بايرن ويتأهل الى نهائي دوري ابطال أوروبا السوداني: كل المبادرات والإدانات ليست بمستوى الجريمة الحاصلة في غزّة مجزرة في قضاء شط العرب.. اب يقتل عائلته المكونة من 12 شخصاً قبل أن ينتحر (فيديو) نائب: انفراج عقدة ديالى قريب جدا وليست مرتبطة بتطورات رئاسة البرلمان المجلس الوزاري للأمن الوطني يقرر إلغاء قيادتي عمليات الكرخ والرصافة

الكشف عن اجمالي قتلى أحداث ابي صيدا في ديالى ومصدر يؤكد ارسال تعزيزات قتالية

أمن | 24-10-2019, 11:29 |

+A -A

بغداد اليوم _ ديالى

كشف مصدر في قيادة شرطة ديالى، اليوم الخميس، عن حصيلة ضحايا الأحداث الأمنية التي شهدتها ناحية أبي صيدا في المحافظة، فيما أشار إلى وصول تعزيزات قتالية إلى الناحية.

وقال المصدر في حديث لـ( بغداد اليوم)، إن "اجمالي القتلى الذين سقطوا جراء الأحداث الأمنية التي وقعت اليوم في ناحية أبي صيدا (30كم شمال شرق بعقوبة) 6 أشخاص، بينهم مسؤولين اثنين وضابط".

وأضاف المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه، أن "تعزيزات قتالية وصلت الى مركز الناحية، وبدأت بالانتشار في الأزقة والأحياء ومسك منافذ الدخول والخروج"، مشيراً إلى أن "هدوءاً تدريجياً بدأ بالسيطرة على الوضع في المنطقة".

وشهدت ناحية أبي صيدا في محافظة ديالى، بوقت سابق من اليوم الخميس، مقتل مدير الناحية حارث الربيعي، إضافة إلى مدير الجنسية فيها، المقدم محمد الحميري، وكذلك رئيس المجلس البلدي للناحية سعد مجيد الصريوي، ونجله، في حوادث اغتيال متفرقة، قبل أن تعلن السلطات الأمنية في المحافظة فرض حظر للتجوال في الناحية.