آخر الأخبار
هيئة الحج تحذّر المواطنين من الذهاب إلى الديار المقدسة دون تأشيرة: السعودية فرضت غرامات مالية الكشف عن سبب ارتفاع أسعار الأسماك في العراق - عاجل التربية تُحدد دروس النجاح أو الاكمال للصفوف غير المنتهية.. وثيقة إيران: عازمون على إعادة العلاقات الدبلوماسية مع مصر لم تصل المجلس.. البرلمان يحدد آليات التعامل مع جداول موازنة 2024

شرطة ديالى تعلن اكمال تشكيل قوات حفظ القانون وتدخل حالة الانذار

أمن | 24-10-2019, 03:29 |

+A -A

بغداد اليوم-ديالى

أعلنت قيادة شرطة ديالى، الخميس (24 تشرين الأول 2019)، دخولها حالة الانذار (ج) في كل مفاصلها تطبيقاً لتعليمات وزارة الداخلية.

وقال مدير إعلام شرطة ديالى العقيد نهاد المهداوي في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "شرطة ديالى بكل مفاصلها وتشكيلاتها دخلت حالة الانذار الكامل او ما يعرف بالانذار (ج) تطبيقا لتعليمات وزارة الداخلية استعدادًا لأي تظاهرات قد تخرج يوم غد الجمعة سواء في بعقوبة أو بقية مدن ديالى".

واضاف المهداوي، أن "قوات حفظ القانون المعنية بتأمين حماية التظاهرات تم اكمال تشكيلها وهي من ستكلف بمهمة حماية التظاهرات"، لافتاً إلى أن "القيادة ستوفر كل الاجراءات المناسبة امام التظاهرات السلمية".

ودعا مدير إعلام شرطة ديالى "المتظاهرين الى أهمية السلمية والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة والتعاون مع المفارز الأمنية"، لافتا الى أن "الأمن والاستقرار مسؤولية الجميع".