آخر الأخبار
بيان رسمي للريال عن إصابة مبابي.. وتوقعات بفترة غيابه التربية تعلن الاتفاق على إطلاق 9700 درجة وظيفية للخريجين في ذي قار ارتفاع جديد للدولار في العراق العراق ينسحب من بطولة كأس العالم المفتوحة بالكيك بوكسينغ وزير الصحة اللبناني: استشهاد 51 شخصاً وإصابة 223 في العدوان اليوم

أمنية ديالى: ليس لدينا قلق من تظاهرات الجمعة وتوجيهاتنا واضحة للقوات الأمنية

سياسة | 24-10-2019, 02:52 |

+A -A

بغداد اليوم - ديالى

 اكدت اللجنة الامنية في مجلس ديالى، الخميس (24 تشرين الثاني 2019)، عدم قلقها من التظاهرات السلمية المزمع انطلاقها يوم غد الجمعة.

وقال رئيس اللجنة الأمنية صادق الحسيني، في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "التظاهر السلمي حق كفله الدستور ونحن ندعم المطالب المشروعة لأية تظاهرة تخرج سواء في بعقوبة أو بقية مدن ديالى"، لافتاً إلى أنه "حتى الان لم يصل أي طلب للخروج في أي تظاهرة ضمن حدود المحافظة".

واضاف الحسيني، أنه "في حال خروج اي تظاهرة سلمية يوم الجمعة، فأنه ليس لدينا اي قلق حقيقي منها واصدرنا توجيهات مشددة للقوات المختصة في تأمين أية تظاهرة، بحسب آليات التعامل مع المتظاهرين، لتوفير سبل الحماية لهم".

ودعا رئيس اللجنة الأمنية في مجلس ديالى إلى "ضرورة انتباه المتظاهرين للمندسين وتفويت الفرصة على من يحاول استغلالها في اطر معينة تضر بالصالح العام".