آخر الأخبار
بعد طلب الصدر.. نائب يدعو البرلمان لتقليل التمثيل الدبلوماسي للسفارة الامريكية التربية تعلن التصويت على نظام الانتساب النقل تعلن تهيئة المطارات لتنظيم عمليات نقل المساعدات إلى لبنان قيادي في الإطار يكشف عن "التوجّه العام" في ملف إخراج الأمريكان: يجب أن يكون رسميًا مبابي يثير القلق في النادي الملكي قبيل ديربي مدريد

فرق متابعة تنفيذ البرنامج الحكومي تطلع على مشاريع محافظة ديالى

سياسة | 22-10-2019, 13:20 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أعلنت امانة مجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء، توجه ثلاث فرق هندسية وفنية للاطلاع على تنفيذ المشاريغ الحكومية في محافظة ديالى.

وذكرت الأمانة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، "استناداً إلى توجيهات الأمين العام لمجلس الوزراء، حميد نعيم الغزي، باستهداف المشاريع الحيوية التي لها تماس مباشر مع المواطنين، وضمن سلسلة الجولات الميدانية التي تجريها فرق متابعة تنفيذ المشاريع المدرجة ضمن البرنامج الحكومي في الأمانة العامة لمجلس الوزراء، توجهت ثلاث فرق هندسية وفنية، إلى محافظة ديالى، للإطلاع على مراحل وجداول تقدّم العمل، لعشرة مشاريع مدرجة ضمن البرنامج الحكومي".

وتضمن جدول الزيارة لليوم الأول بحسب البيان، "الإطلاع على مراحل العمل الخاصة بتطوير وتأهيل شركة ديالى العامة، وخط إنتاج المحولات الكهربائية والمقاييس الذكية".

واستمع الفريق، إلى "إيجاز عن المهمات التي تنفذها الشركة، من المدير العام ومديري الأقسام في الشركة، وآلية تسويق المنتجات الوطنية إلى القطّاعين العام والخاص".

وستتضمّن الجولة، "إجراء زيارة ميدانية إلى مشاريع النفط والبنى التحتية والطرق والجسور في مناطق المحافظة، لمطابقة نسب الإنجاز فيها، ونقل توجيهات الأمانة العامة لمجلس الوزراء، بشأن الإلتزام بالتوقيتات الزمنية المحددة ضمن البرنامج الحكومي".