آخر الأخبار
القبض على مطلوبين بالسرقة والاحتيال في الكاظمية الكهرباء المنتجة في العراق تغطي 65% من الطلب.. و15 الف ميغا واط "عجز" استنفار أمني بعد "قنص" كاميرا حرارية.. شكوك بتواجد "دواعش" في خاصرة بغداد الشرقية اعتقال مرشح الانتخابات التشريعية في السليمانية الملقب بـ "فاندام" بعد ان اثارت "قلق" امريكا.. مستشار خامنئي يجدد تصريحاته بشأن العقيدة النووية

مصدر ينفي عزم وزارة الاتصالات إيقاف خدمة الانترنت يومي الجمعة والسبت المقبلين

محليات | 21-10-2019, 06:22 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

نفى مصدر في وزارة الاتصالات العراقية، الاثنين (21 تشرين الأول 2019) عزم الوزارة قطع خدمة الانترنت يومي الجمعة والسبت المقبلين.

وقال المصدر، الذي رفض الكشف عن اسمه، في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "الوثيقة التي تداولتها بعض صفحات مواقع التواصل، ووسائل الاعلام، غير حقيقية، وأن الوزارة ستصدر بيانا بهذا الشأن"، نافيا "عزم وزارة الاتصالات قطع الانترنيت يومي الجمعة والسبت المقبلين".

وفي وقت سابق، تداولت وسائل اعلام، وثيقة منسوبة الى وزارة الاتصالات، تعلن فيها قطع الانترنيت يومي الجمعة والسبت المقبلين، بالتزامن مع انطلاق تظاهرات دعي لها بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي.

ووفقا للوثيقة: "نود اعلامكم بأن فترة الانقطاعات الرسمية لخدمة الانترنيت من الساعة الـ 6 صباحا، حتى الساعة 11 ليلا، ليومي الجمعة والسبت، بسبب أعمال الصيانة".