آخر الأخبار
الكهرباء تستنفر لمواجهة الأمطار الغزيرة مصرع مواطنين اثنين بحادثين منفصلين في العاصمة بغداد وزير الثقافة: المنحة "قائمة" للمشمولين بها بعد 10 سنوات من القطيعة.. إيران والإمارات يعقدان أول اجتماع اقتصادي فريق التواصل الالكتروني يناقش دعم عمل اقسام ومكاتب شؤون المواطنين

برشلونة يفوز على إيبار ويعتلي صدارة الليغا

رياضة | 19-10-2019, 08:51 |

+A -A

بغداد اليوم

حقق فريق برشلونة اليوم السبت فوزا ثمينا على ايبار 3- صفر، في لقاء جرى على الملعب البلدي إبوروا، في إطار الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإسباني ، ونقل الفوز برشلونة الى صدارة الليغا حتى قبل منتصف الليل ونهاية مباراة المتصدر ريال مدريد ومايوركا .

بداية المباراة  شهدت تبادل الهجمات والفرض بين الفريقين، دون ان يلجأ ايبار مدافعا خوفا من هجوم برشلونة الضارب، ومن هجمة برشلونية مضادة انفرد كريزمان عند الدقيقة ١٣ من المباراة  وارسل كررته الى الزاوية الضيقة هزت شباك ايبار بالهدف الاول، وحاول ايبار البحث عن التعادل بالضغط بساحة لعب برشلونة ، لكن الدقائق العشرة الاخيرة عادت الافضلية فيها لبرشلونة بهجمات فعالة ،الا ان الشوط الاول انتهى بهدف برشلونة الوحيد.

وتصاعد اداء برشلونة في الشوط الثاني مع تعزيز ميسي النتيجة بالهدف الثاني بعد تبادل الكرة مع كريزمان انتهت عند البرغوث الذي هز بها الشباك عند الدقيقة ٥٨، واكمل الضلع الثالث في هجوم برشلونة الضارب سواريز النتيجة بالهدف الثالث في الدقيقة ٦٦، لينتهي اللقاء برشلوني 3- صفر.

وبهذا الفوز اصبح رصيد برشلونة 19 نقطة وفي الصدارة الوقتية لليغا ، وبفارق نقطة واحدة عن ريال الذي تراجع الى الوصافة.