آخر الأخبار
أمطار وعواصف وتصاعد للغبار.. طقس العراق خلال الأيام المقبلة اعتقال وغرامة بحق "مختل" كسر زجاج سيارة شرطة في المثنى وتدخل من البرلمان: نور زهير حر السوداني: مشاريع الخدمات في العراق "لن تتوقف" ما علاقة زيارة أردوغان بحسم انتخاب رئيس للبرلمان؟.. قيادي في الإطار يعلق استمرار تراجع المعدن الأصفر مع ضعف آمال خفض الفائدة

نائب عن النصر: تسويف نتائج التحقيق بقمع التظاهرات بدأ بـ"تشكيل اللجنة"

سياسة | 19-10-2019, 06:39 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

رأت النائب عن تحالف النصر، ندى شاكر جودت، اليوم ‏السبت (19‏ تشرين الأول‏ 2019) أن عملية تسويف أي حادثة تبدأ بعملية تشكيل لجنة.

وقال شوكت في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "تشكيل اللجان لمتابعة الاعتداء على المتظاهرين جاء مـتاخرا، بعد أن بُحت أصواتنا".

وأضافت: "اليوم، أصبح تسويف أي أمر يبدأ بتشكيل لجنة"، مبينة أن "الصور المسربة عن الاعتداء على المتظاهرين لاتحتاج إلى تشكيل لجنة".

وأشارت إلى أن "الاعتداءات على المتظاهرين جرت أمام مكتب رئاسة الوزراء، ومن المستحيل أن تطلق الجهات الأمنية النار الحي على المتظاهرين من دون أوامر للتنفيذ".

وكان رئيس الوزراء العراقي عادل عبدالمهدي، أعلن في وقت سابق، تشكيل لجنة تحقيق عليا في الأحداث الدامية التي شهدتها الاحتجاجات في بغداد وعدد من المحافظات الشهر الجاري.

وكانت اللجنة العليا للتحقيق في أحداث التظاهرات قد أعلنت، يوم أمس الجمعة، انها ستقدم التقرير النهائي لرئيس الوزراء، عادل عبد المهدي، خلال ساعات، لكن اليوم انتهى دون عرض نتائجها.