آخر الأخبار
مجلس القضاء الأعلى يعلن تفعيل الخدمات الإلكترونية في رئاسات المحاكم الاستئنافية تحذير عراقي من "مفارقة شاذة".. واشنطن تتلاعب بأكبر خزين بشري للمتطرفين في العالم - عاجل طقس العراق.. صحو معتدل يتحول إلى غائم والحرارة تبدأ بالانخفاض المقاومة الإسلامية في العراق تقصف بالطيران المسيّر هدفاً في الجولان المحتل السجن المؤبد بحق تاجر مخدرات في الانبار

شرطة بابل تضع خطة أمنية لحماية ممتلكات المواطنين المشاركين في الزيارة الأربعينية

أمن | 18-10-2019, 09:22 |

+A -A

بغداد اليوم- بابل

أعلنت قيادة شرطة محافظة بابل، اليوم الجمعة، عن وضع خطة لحماية ممتلكات المواطنين المشاركين في مراسيم زيارة أربعينية الامام الحسين (ع) من أهالي المحافظة، فيما أشارت الى نشر مفارز أمنية داخل مناطق وأحياء المحافظة.

وذكر المتحدث الإعلامي للقيادة العميد الحقوقي عادل العناوي الحسيني، إن "خطة امنية وضعتها قيادة الشرطة تعنى بحماية دور المواطنين المشاركين في مراسيم زيارة الأربعينية ومواكب الخدمة"، وأشار الى انها "جاءت بتوجيه من قبل قائد الشرطة اللواء الحقوقي علي حسن مهدي كوة الزغيبي كإجراء وقائي لحماية الدور السكنية من السرقة".

واضاف الحسيني، أن "تلك الخطة تضمنت نشر مفارز مشتركة من قسم مكافحة الإجرام في القيادة وباقي الأجهزة الأمنية المختصة داخل المناطق والأحياء السكنية للحفاظ على ممتلكات المواطنين"، مؤكداً على "حرص شرطة بابل في حماية كافة الممتلكات وتسعى جاهدة لتقديم خدماتها الأمنية بالشكل الامثل".

يذكر أن غالبة أهالي بابل يشاركون سنوياً في إحياء زيارة الأربعين فضلا عن تقديم الخدمات لحشود الزائرين الوافدين من العراقيين والعرب والأجانب السائرين إلى كربلاء المقدسة عبر المحافظة.