آخر الأخبار
مجلس القضاء الأعلى يعلن تفعيل الخدمات الإلكترونية في رئاسات المحاكم الاستئنافية تحذير عراقي من "مفارقة شاذة".. واشنطن تتلاعب بأكبر خزين بشري للمتطرفين في العالم - عاجل طقس العراق.. صحو معتدل يتحول إلى غائم والحرارة تبدأ بالانخفاض المقاومة الإسلامية في العراق تقصف بالطيران المسيّر هدفاً في الجولان المحتل السجن المؤبد بحق تاجر مخدرات في الانبار

أول تعليق من رئيس مجلس بابل على نشر التسجيلات الصوتية ’’المسربة’’

سياسة | 18-10-2019, 04:09 |

+A -A

بغداد اليوم- بابل

علق رئيس مجلس محافظة بابل، رعد الجبوري، الجمعة (18 تشرين الأول 2019)، على التسجيلات الصوتية المسربة، على إنها للجبوري نفسه، وتظهره يتحدث عن "قمع التظاهرات" خلال الاحتجاجات الأخيرة.

وقال الجبوري في حديث وزعه على عدد من الإعلاميين، إن "التسجيل مفبرك وليس لي مطلقا، بل على العكس لي نداءات تحث القوات الأمنية على التعامل بمحبة وبأخوية مع المتظاهرين، كونهم يمثلون هموم ابناء بابل".

وأضاف، أن "النداء" الاخوي عن المتظاهرين سمعه "جميع من حمل أجهزة ورد عليّ قائد الشرطة بالشكر، وبإمكانكم الاستفسار من قائد الشرطة والضباط الذين سمعوا ندائي أثناء التظاهرات".

وشدد على أن "التسجيل لا يمت له بصلة".

وكان ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا، في وقت سابق، تسجيلين صوتيين قالوا إنهما لرئيس مجلس بابل رعد الجبوري، يدعو خلالهما لقمع التظاهرات، والتعامل بقوة مع المتظاهرين واعتقالهم حتى لو كان الاعتقال بدون صدور أوامر قبض.