آخر الأخبار
داعش يطل برأسه من جديد وهواجس أمنية في العراق من تهديد أكبر توجيهات بخصوص الصلاة المركزية الموحدة التي دعا اليها الصدر في المحافظات عمليات بغداد تنفي منع مركبات الحمل الدخول للعاصمة من الساعة السادسة الى الثامنة مساء إيران ترحب ببيان قمة المنامة وترفض أحد بنوده الإطار يدعو النواب إلى تحمل مسؤوليتهم والحضور لجلسة اختيار رئيس البرلمان

مصدر يكشف ملابسات ما حصل مع 3 من لاعبي المنتخب في مطار بغداد

رياضة | 17-10-2019, 08:30 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

نفى مصدر مطلع، الخميس (17 تشرين الأول 2019)، القبض على 3 من لاعبي المنتخب الوطني، في مطار بغداد الدولي، بعد عودة المنتخب من كمبوديا، حيث واجه المنتخب الكمبودي وفاز عليه بـ 4 أهداف نظيفة.

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "ثلاثة لاعبين، كانت لديهم مشاكل في جوازات سفرهم، تتعلق بالتزوير، لكنهم أنهوا هذه المشكلة قبيل سفرهم الى كمبوديا، من مطار البصرة الدولي قبل نحو أسبوع".

وأضاف، أن "جوازات اللاعبين، وهم كل من علاء مهاوي، وصفاء هادي، وإبراهيم بايش، مددت من قبل وزارة الداخلية بشكل رسمي، لكن يبدو أن المعلومات لم تصل الى مطار بغداد".

وكشف عن "توقيف سلطات المطار للاعبين الثلاثة لمدة قصيرة، قبل التأكد من إمكانية دخولهم وصحة إجراءاتهم والسماح لهم بالدخول بعد ذلك".

وكانت وسائل اعلام محلية قد أفادت، في وقت سابق، باعتقال 3 من لاعبي المنتخب الوطني، خلال عودتهم من كمبوديا، من قبل شرطة مطار بغداد الدولي.