آخر الأخبار
إف 16 تستهدف وكراً للإرهابيين بداخله 5 دواعش في كركوك إصابة شخصين بإطلاق نار شمال شرق ديالى الداخلية تنفي وجود هجوم أمن سيبراني مرتقب على العراق اتحاد الكرة يوضح موقفه من ملف نادي الزوراء غداً.. انخفاض محسوس للحرارة في العراق

"ماركا "تكشف عن الموعد الجديد للكلاسيكو

رياضة | 16-10-2019, 16:39 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية أن التأجيل سيكون هو المصير الأقرب لمباراة الكلاسيكو المقبلة بين برشلونة وريال مدريد.

وتشهد كتلونيا أحداثاً سياسية هذه الأيام، مما أثار أزمة بشأن مكان إقامة الكلاسيكو القادم بين عملاقي الدوري الإسباني والمقرر له، السادس والعشرين من تشرين الاول الجاري.

وكانت رابطة الليغا  قد اقترحت على الاتحاد الإسباني نقل المباراة إلى ملعب سانتياجو بيرنابيو، معقل النادي الملكي، إلا أن ريال مدريد عارض هذه الفكرة وبرشلونة أيضاً، ويريد اللوس بلانكوس أن تقام المباراة في موعدها الطبيعي.

ومع رفض لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني كذلك لمقترح رابطة الليغا، فإن مباراة الكلاسيكو تقترب من التأجيل إلى الثامن عشر من تشرين الثاني المقبل.

هذا الموعد ليس ما طالبت به رابطة الليغا ولكن سيكون مناسباً بالنسبة لكل من البرسا وفريق ملعب سانتياجو بيرنابيو، وسيوافق يوم الأربعاء.

يُذكر أن الميرينجي يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد الجولة 8 برصيد 18 نقطة، في حين يتواجد البرسا في المرتبة الثانية برصيد 16 نقطة.