آخر الأخبار
إف 16 تستهدف وكراً للإرهابيين بداخله 5 دواعش في كركوك إصابة شخصين بإطلاق نار شمال شرق ديالى الداخلية تنفي وجود هجوم أمن سيبراني مرتقب على العراق اتحاد الكرة يوضح موقفه من ملف نادي الزوراء غداً.. انخفاض محسوس للحرارة في العراق

مدير منتخب العراق يكشف عن موعد عودة الفريق إلى بغداد

رياضة | 16-10-2019, 05:29 |

+A -A

بغداد اليوم-خاص

اكد مدير منتخب العراق بكرة القدم باسل كوركيس اليوم الاربعاء، أن يوم امس الثلاثاء، كان لاستراحة منتخب العراق بعد الفوز على كمبوديا وخسارة ايران وصدارة العراق للمجموعة الثالثة بتصفيات كأس العالم.

وقال كوركيس في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "وفد المنتخب العراقي المتواجد حاليا في كمبوديا وبانتظار العودة يعيش حالة من الارتياح بعد صدارة المجموعة وانتظار اللعب في البصرة اهم مباراتين في المجموعة امام ايران والبحرين الشهر المقبل".

واضاف: "وسيعود الوفد من كمبوديا عصر اليوم الاربعاء عندما يغادر مطار العاصمة الكمبودية في الساعة الرابعة من عصر اليوم بتوقيت بغداد المحلي الثامنة مساءً بتوقيت كمبوديا، وستصل طائرة الفريق فجر الخميس الى بغداد".

وشهدت المجموعة الثالثة لتصفيات كأس العالم امس الثلاثاء فوز العراق على كمبوديا 4- صفر، والوقوف على رأس المجموعة بـ 7 نقاط، فيما خسر المنتخب الايراني من البحرين ليقف الاخير في الوصافة بـ7 نقاط ايضا وبفارق الاهداف عن العراق، تاركا المركز الثالث لايران بـ 6 نقاط، والرابع والخامس لهونك كونك وكمبوديا بنقطة وحيدة لكل فريق.