آخر الأخبار
مصرع ضابط برتبة عميد في قيادة شرطة الديوانية إثر حادث سير عالمياً.. أسعار الذهب تتجه لتحقيق مكاسب للأسبوع الثاني على التوالي الاولى منذ 3 أسابيع.. النفط يتجه لتحقيق المكاسب وسط مؤشرات لتحسن الطلب داعش يطل برأسه من جديد وهواجس أمنية في العراق من تهديد أكبر توجيهات بخصوص الصلاة المركزية الموحدة التي دعا اليها الصدر في المحافظات

أمنية ديالى توجه رسالة عاجلة لعمليات صلاح الدين.. أغلقوا بوابات الشر

أمن | 29-09-2019, 14:31 |

+A -A

بغداد اليوم _ ديالى 

وجهت اللجنة الأمنية في مجلس محافظة ديالى، اليوم الأحد، رسالة عاجلة لقيادة عمليات صلاح الدين، بشأن عدد من القرى المهجورة عند الحدود الفاصلة بين المحافظتين.

وقال رئيس اللجنة الأمنية، صادق الحسيني، في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "مناطق المطيبيجة والميتة وعدد من القرى المهجورة القريبة من الحدود الادارية الفاصلة بين ديالى وصلاح الدين، ضمن حدود الأخيرة، تشكل خطرا أمنيا دائما على مناطق ديالى، بينها العظيم".

ووجه الحسيني، رسالة عاجلة إلى عمليات صلاح الدين طالب خلالها بـ"ضرورة الانفتاح في تلك المناطق وسد الثغرات ومعالجة فلول داعش، كونها تحولت إلى بوابات شر صوب ديالى، التي شهدت تكرار الهجمات القادمة من تلك القرى المحررة في قاطع العظيم، ضمن حدود ديالى".

واشار رئيس اللجنة الأمنية في مجلس ديالى، إلى أن "إحكام السيطرة على حدود صلاح الدين مع ديالى من قبل قيادة العمليات فيها، بات امرا ضروريا جدا لأنهاء وضع أمني مضطرب، يؤثر على أمن ديالى وخاصة العظيم".