آخر الأخبار
الصحة اللبنانية لـ "بغداد اليوم": العراق "البلد الوحيد" الذي فتح ابوابه لّلبنان - عاجل التوتر في الشرق الأوسط يدفع أسعار الذهب الى المنطقة الخضراء الرافدين يصدر تقريرا خاصا بمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب لبنان.. مقتل 113 شخصا بالغارات الإسرائيلية خلال 24 ساعة السوداني: الحكومة قطعت شوطاً كبيراً في ملف الإصلاح المالي والمصرفي

لجنة الامن والدفاع النيابية تعلن اقرار خطة زيارة الاربعين في ديالى

أمن | 26-09-2019, 16:25 |

+A -A

بغداد اليوم- ديالى

أعلن عضو لجنة الأمن والدفاع النيابية، النائب عبد الخالق العزاوي، الخميس (26 أيلول 2019) اقرار خطة زيارة الاربعين في محافظة ديالى.

وقال العزاوي في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "خطة زيارة الاربعين في ديالى تم اقرارها رسميا بعد توزيع المهام والمسؤوليات على كافة القواطع واعطاء كل جهة امنية وضعها في الخطة، سواء اكانت قطعات الجيش او الشرطة او الحشد الشعبي بالاضافة الى بقية التشكيلات الساندة".

واضاف العزاوي، ان "اقرار الخطة شمل تأمين الطريق الدولي الممتد من المنذرية صوب بغداد، مرورا بعدة مدن في ديالى لنقل الزوار الايرانيين صوب المراقد المقدسة لأداء مراسم زيارة الأربعين"، مؤكدا ان "وزارتي الداخلية والدفاع وعدت بارسال تعزيزات لدعم ديالى في خطة الاربعين خاصة وانها ستشهد تدفق اعداد كبيرة من الزوار القادمين عبر معبر المنذرية الحدودي".