آخر الأخبار
جذور مافيات التسول وسرقة الأطفال وبيعهم.. ماذا كشف "الصندوق الأسود" للبتاويين؟ مقتل أول موظف دولي أممي في غزة الدفاع تنعى ضابطاً ومنتسبين استشهدوا بتعرض إرهابي بغداد اليوم تنشر اسماء الشهداء والجرحى بالتعرض بين ديالى وصلاح الدين تعليمات جديدة لاستصحاب الشاحن المحمول "الباور بانك" للمسافرين

موراتا يُحبط مخطط سيميوني لإسقاط ريال مدريد

رياضة | 26-09-2019, 04:12 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

تأكد غياب ألفارو موراتا، مهاجم أتلتيكو مدريد، عن لقاء الديربي أمام ريال مدريد يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة السابعة في الليغا، بعد طرده أمام ريال مايوركا، في اللقاء الذي انتصر فيه اللوس كولتشينيروس بهدفين دون رد.

وكان دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، يخطط للدفع بالثلاثي الهجومي الشرس المكون من جواو فيلكس، وألفارو موراتا، ودييجو كوستا أمام ريال مدريد، لكن البطاقة الحمراء التي صل عليها لاعب تشيلسي السابق، أحبطت مخططات المدرب الأرجنتيني.

ولم يشارك موراتا وكوستا معاً سوى في 185 دقيقة منذ قدوم لاعب ريال مدريد السابق إلى الروخي بلانكوس في كانون الثاني الماضي، حيث بدت مهمة الدفع بهما سوياً، مستحيلة، بسبب الإصابات والإيقافات.

ومن المتوقع أن يُقرر سيميوني الدفع بالفرنسي توماس ليمار في خط الهجوم بعد تعافيه كلياً من الإصابة التي ألمت به في لقاء سيلتا فيجو، والتي أجبرته على الغياب عن مباراة مايوركا أمس الأربعاء.