آخر الأخبار
استعداداً للحرب.. إسرائيل تعلن حالة الطوارئ القصوى وتمنح الجيش صلاحيات لمنع التجمعات كشف أسباب رائحة الكبريت في بغداد وتحذيرات من خطورتها السامرائي يدعو المجتمع الدولي لكف العدوان الصهيوني على لبنان الحكيم يدعو إلى مبادرة عاجلة في تقديم الإغاثة الإنسانية للشعب اللبناني تدوير النفايات.. مشاريع عراقية نحو بيئة نظيفة بتجارب 9 دول

بالوثيقة.. مجلس ديالى يحسم قضية إقالة رئيس مجلس بعقوبة

سياسة | 24-09-2019, 15:38 |

+A -A

بغداد اليوم _ ديالى 

عد مجلس محافظة ديالى، الثلاثاء، قرار سحب يد رئيس المجلس المحلي لقضاء بعقوبة، غير قانوني، فيما جدد تأكيده إيقاف المجلس عن العمل.

وحصلت (بغداد اليوم) على وثيقة صادرة من رئيس مجلس محافظة ديالى، علي الدايني، موجهة إلى المجلس المحلي لقاء بعقوبة، تضمنت عدم قانونية سحب يد رئيس المجلس، فالح حسن حمود، وفيما أكدت استمرار قرار تجميد مجلس بعقوبة.

وكانت عضو مجلس محافظة ديالى، نجاة الطائي، قد أعلنت الاثنين (26 آب 2019)، سحب إيقاف مجلس بعقوبة البلدي عن العم، وتخويل القائممقام بتصريف اعماله لمدة 60 يوماً.

وقالت الطائي في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "القرار جاء لعدم التزام مجلس بعقوبة بقرار مجلس محافظة ديالى، والذي يقضي بعدم اعفاء رؤساء مجالس البلدية بالوقت الراهن، الا أن الاول لم يلتزم بذلك، الامر الذي دفع اعضاء مجلس المحافظة للتصويت على سحب يد مجلس بعقوبة البلدي".