آخر الأخبار
استعداداً للحرب.. إسرائيل تعلن حالة الطوارئ القصوى وتمنح الجيش صلاحيات لمنع التجمعات كشف أسباب رائحة الكبريت في بغداد وتحذيرات من خطورتها السامرائي يدعو المجتمع الدولي لكف العدوان الصهيوني على لبنان الحكيم يدعو إلى مبادرة عاجلة في تقديم الإغاثة الإنسانية للشعب اللبناني تدوير النفايات.. مشاريع عراقية نحو بيئة نظيفة بتجارب 9 دول

الحلبوسي يوجه لجنتين نيابيتين بعقد اجتماع مع رؤساء الكتل السياسية

سياسة | 24-09-2019, 07:43 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

وجه رئيس مجلس النواب، محمد الحلبوسي، الثلاثاء (24 أيلول 2019)، لجنتي حفظ السيادة وعودة النازحين إلى عقد اجتماع مع رؤساء الكتل السياسية.

وقال مراسل (لغداد اليوم)، إن الحلبوسي وجه لجنتي حفظ السيادة وعودة النازحين، إلى عقد اجتماع يوم الخميس المقبل، مع رؤساء الكتل السياسية.

وافتتح رئيس مجلس النواب، محمد الحلبوسي، الثلاثاء (24 أيلول، 2019) أعمال جلسة المجلس السادسة.

وذكرت الدائرة الإعلامية لمجلس النواب، أن "رئـيـس مـجـلـس الـنـواب، مـحـمـد الـحلبوسي، افتتح أعمال الجلسة رقم (6)".

ويعتزم مجلس النواب العراقي، اليوم عرض تقرير لجنة الأمن والدفاع فيما يتعلق بالحوادث الأمنية، فضلاً عن تشكيل لجنة لتقصي الحقائق عن الضرر الذي تعرض له أهالي القرى الواقعة شمال ناحية ربيعة، إضافة إلى تقرير ومناقشة مشاريع بعض القوانين الأخرى.

وفي وقت سابق من اليوم، قال عضو لجنة الأمن والدفاع النيابية، بدر الزيادي، إن جلسة البرلمان اليوم قد تكون سرية.

وذكر الزيادي في حديث لـ (بغداد اليوم)، أن "بداية جلسة مجلس النواب لهذا اليوم قد تكون سرية بسبب عرض التقرير الأمني بشأن الخروقات الأخيرة".

وأضاف، أن "هناك مطالبات من قبل بعض النواب ان تكون سرية مع الفقرة الخاصة بمناقشة التقرير الأمني، كون هناك بعض الأمور التي لا يجب كشفها بسبب حساسيتها وتعلقها بالملف الأمني والعسكري".