آخر الأخبار
مسؤول إيراني: إسرائيل قد تكون وراء اغتيال رئيسي عبر أحد أجهزة البيجر الجبهة التركمانية تعرب عن قلقها بشأن تعيين قائممقام جديد لطوز خورماتو صحف أجنبية تكشف: ايران لن ترد على إسرائيل وستكتفي بهذه الإجراءات المقاومة الإسلامية بالعراق: هاجمنا بسرب من الطائرات المسيرة غور الأردن في إسرائيل فلكيًا.. العراق يدخل الخريف وتوقعات بموسم مطري وموجات باردة

لهذا السبب.. المنتخب العراقي لم يعد لبغداد بعد التعادل مع البحرين

رياضة | 6-09-2019, 06:44 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

وصل ظهر اليوم الجمعة وفد منتخب العراق بكرة القدم الى العاصمة الاردنية عمان عائدا من المنامة بعد التعادل أمس الخميس، امام المنتخب البحريني ضمن منافسات الجولة الاولى لفرق المجموعة الثالثة بتصفيات كأس العالم.

وقال عضو المكتب الاعلامي في اتحاد الكرة حسين الخرساني في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "وفد المنتخب العراقي غادر مطار المنامة قبل ظهر اليوم الجمعة، متوجها الى العاصمة الاردنية عمان للقاء المنتخب الاوزبكي يوم الاثنين المقبل".

وأضاف: "بعد إجراء اللقاء الودي امام المنتخب الاوزبكي سيعود يوم الثلاثاء المقبل الى بغداد للاستعداد للجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم".

يشار الى أن المنتخب العراقي سيستفاد من الانتظار في الجولة الثانية للتصفيات، التي ستلتقي فيها فرق المجموعة الثالثة، عندما تتواجه إيران وهونك كونك، وكمبوديا والبحرين.