آخر الأخبار
الغموض يحيط موقف الميرنغي من الاحتفال بالليجا التقاعد تباشر بصرف رواتب المتقاعدين المدنيين والعسكريين لشهر أيار تربية الديوانية تنذر مصرف الرافدين بسبب الرواتب والبرلمان يتدخل.. وثائق رسميًا.. المالكي يرشح خليفة التميمي لمنصب محافظ ديالى (وثيقة) البرلمان يكشف موقف اردوغان من حصص العراق المائية: لم يعطِ موافقة واضحة

اتحاد الكرة الإيراني يطلب من نظيره العراقي مترجماً فرنسياً في لقاء البصرة

رياضة | 16-09-2019, 11:15 |

+A -A

بغداد اليوم - خاص

أعلن عضو المكتب الاعلامي لاتحاد الكرة العراقي حسين الخرساني، اليوم الاثنين، عن وصول اشعار من اتحاد الكرة الايراني الى اتحاده يطلب فيه مترجم (فرنسي- عربي) لمدرب منتخب ايران البلجيكي فيلموتس في لقاء البصرة شهر تشرين الثاني، ضمن منافسات الجولة الاخيرة من المرحلة الاولى بتصفيات كأس العالم 2022.

وكانت الجولة الاولى لفرق المجموعة الثالثة الآسيوية من تصفيات كأس العالم 2022 قد شهدت تعادل البحرين والعراق، وكمبوديا وهونك كونك 1-1، فيما استفاد الفريق الايراني من الانتظار، بينما كانت الجولة الثانية قد شهدت فوز البحرين على كمبوديا 1- صفر، وايران على هونك كونك 2-صفر، وسيلتقي المنتخب العراقي في الجولة المقبلة هونك كونك بالبصرة في العاشر من تشرين الاول، ثم كمبوديا بملعب الاول في 15 من نفس الشهر، قبل ان يواجه المنتخب الايراني بالبصرة في 14 تشرين الثاني.

وقال الخرساني في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن" اتحاد الكرة الايراني طلب من نظيره العراقي مترجم يتحدث الفرنسية الى العربية بالمؤتمر الصحفي لمدرب منتخبه البلجيكي فيلموتس الذي يجيد الفرنسية".

ودرب فيلموتس (50 عامًا) منتخبي بلجيكا بين 2012 و2016 وكوت ديفوار في 2017، وحل في تدريب المنتخب الايراني خلفا للبرتغالي كيروش الذي ترك منصبه بعد الخروج من نصف نهائي كأس آسيا 2019 في الإمارات بعد خسارته أمام اليابان صفر-3.