آخر الأخبار
مسؤول إيراني: إسرائيل قد تكون وراء اغتيال رئيسي عبر أحد أجهزة البيجر الجبهة التركمانية تعرب عن قلقها بشأن تعيين قائممقام جديد لطوز خورماتو صحف أجنبية تكشف: ايران لن ترد على إسرائيل وستكتفي بهذه الإجراءات المقاومة الإسلامية بالعراق: هاجمنا بسرب من الطائرات المسيرة غور الأردن في إسرائيل فلكيًا.. العراق يدخل الخريف وتوقعات بموسم مطري وموجات باردة

مدير ناحية ابي صيدا يكشف الحصيلة النهائية لهجوم "ابو خنازير"

أمن | 5-09-2019, 16:43 |

+A -A

بغداد اليوم - ديالى

 كشف مدير ناحية ابي صيدا في محافظة ديالى حارث الربيعي، الخميس، عن الحصيلة النهائية لضحايا هجوم داعش على نقطة للجيش شرقي الناحية.
وقال الربيعي في حديث لـ(بغداد اليوم)، ان "الحصيلة النهائية لضحايا هجوم داعش على نقطة مرابطة للجيش هي مقتل جندي ومدني واصابة اثنين اخرين بجروح".
واضاف، ان "الموقف الان تحت السيطرة والاجهزة الامنية بدأت عملية تمشيط في محيط الحادث".
واشار مدير ناحية ابي صيدا ان "ابو خنازير وقرى ابي صيدا كلها ضمن مانطلق عليه حوض الوقف"، لافتا الى انه "قدم مشروع متكامل لانها وجود خلايا داعش من خلال تطويع 500 من ابناء قرى الوقف لسد الفراغات وتأمين عودة اكثر من 5 الاف اسر نازحة الى قراها".
وتابع، انه "بدون تطبيق فعلي لمشروعه سيبقى نزيف الدماء لان القوات الموجودة على الارض في الوقف وقراه لايمكنها سد كل الفراغات، كما ان مشاركة ابناء القرى ضرورية جدا لانها ما تبقى من الخلايا النائمة".