آخر الأخبار
مسؤول إيراني: إسرائيل قد تكون وراء اغتيال رئيسي عبر أحد أجهزة البيجر الجبهة التركمانية تعرب عن قلقها بشأن تعيين قائممقام جديد لطوز خورماتو صحف أجنبية تكشف: ايران لن ترد على إسرائيل وستكتفي بهذه الإجراءات المقاومة الإسلامية بالعراق: هاجمنا بسرب من الطائرات المسيرة غور الأردن في إسرائيل فلكيًا.. العراق يدخل الخريف وتوقعات بموسم مطري وموجات باردة

إعتقال 25 متهماً بينهم مطلوبين بالإرهاب والعثور على كدس عتاد في بابل

أمن | 5-09-2019, 14:38 |

+A -A

بغداد اليوم - بابل

أعلنت قيادة شرطة بابل، الخميس، عن تمكنها من إعتقال 25 متهماً بقضايا مختلفة بينهم بالإرهاب والعثور على كدس عتاد في مناطق مختلفة بالمحافظة.
وذكر الناطق الرسمي للقيادة العميد الحقوقي عادل العناوي الحسيني في بيان، إن "قوة من فوج طوارئ بابل الرابع، ألقت القبض على متهم مطلوب بالإرهاب الى مديرية الشرطة العربية الدولية بكمين أمني لدى محاولته التسلل الى بابل عبر مدخلها الشمالي في سيطرة الـ (77)".

وأضاف الحسيني، أن "قوات مشتركة من شرطة الرافدين وعناصر الاستخبارات معززه بمفارز من مكافحة المتفجرات التابعة إلى شرطة المحافظة، عثرت على كدس للأعتدة والأسلحة بمنطقة دليمي مدفونه داخل أرض زراعية، ضمن قاطع المسؤولية  في ناحية جبلة، شمال بابل تحتوي على قنابر هاون، ومجموعة من الحشوات قاذفة ‏RBG7 وقنبلة دخان".

وأشار الى أن "24 مطلوبا وفق مواد جنائية ومخالفات قانونية متنوعة القي القبض عليهم إثر إجراء ممارسات أمنية لمتابعة أوامر القبض الصادرة من السلطة القضائية ضمن قواطع المسؤولية"، مبينا أن "العمليات جرت وفق معلومات استخبارية دقيقة"، مؤكداً "اقتياد جميع المعتقلين الى مراكز الاحتجاز الأمني لإستكمال باقي الاجراءات القانونية".