آخر الأخبار
ثلاث غارات جديدة على الحديدة في اليمن خليفة نصرالله.. تضارب الروايات الإسرائيلية عن مصير "صفي الدين" بعد غارات الضاحية استهداف قاعدة "كونيكو" الامريكية في سوريا الصحة اليمنية تعلن حصيلة العدوان الأمريكي على البلاد بعد قرارها بالرد على إيران.. بايدن ينصح إسرائيل بـ "بدائل أخرى"

شرطة بابل تلقي القبض على 35 متهماً بقضايا مختلفة

أمن | 17-01-2019, 14:15 |

+A -A

بغداد اليوم - بابل

أعلنت قيادة شرطة بابل، الخميس (17 كانون الثاني 2019)، عن القاء القبض على 35 متهماً ومطلوبا بتهمة القتل العمد والسرقة، في مناطق متفرقة من المحافظة.
وذكر المتحدث الاعلامي للقيادة العقيد الحقوقي عادل العناوي الحسيني، إن "مفارز أقسام شرطة بابل بمختلف تشكيلاتها نفذت في غضون الـ 24ساعة الماضية ممارسات امنية في مناطق متفرقة من المحافظة لتنفيذ مذكرات إعتقال بحق مطلوبين للسلطة القضائية، أسفرت عن إلقاء القبض على (35) متهماً بقضايا مختلفة".

وأضاف، أن "أبرزها القبض على (3) متهمين من قبل قسم مكافحة الاجرام أحدهم بإرتكاب جريمة القتل العمد وفق المادة (405 ق ع) في قضاء المسيب شمالي المحافظة والاخرين بقضايا السرقة وفق المادة (446 ق ع) وسط الحلة".

واشار الحسيني الى أن "العمليات إستندت الى معلومات إستخبارية دقيقة ومذكرات قبض صادرة من المحاكم المختصة"، مؤكداً "نقل جميع الذين القي القبض عليهم من قبل قوات الشرطة الى مراكز أمنية لإستكمال باقي الاجراءات اللّازمة بحقهم".