آخر الأخبار
ثلاث غارات جديدة على الحديدة في اليمن خليفة نصرالله.. تضارب الروايات الإسرائيلية عن مصير "صفي الدين" بعد غارات الضاحية استهداف قاعدة "كونيكو" الامريكية في سوريا الصحة اليمنية تعلن حصيلة العدوان الأمريكي على البلاد بعد قرارها بالرد على إيران.. بايدن ينصح إسرائيل بـ "بدائل أخرى"

اعتقال 35 متهماً بالقتل والسرقة في بابل

أمن | 17-01-2019, 13:57 |

+A -A

بغداد اليوم- بابل 

أعلنت قيادة شرطة بابل، الخميس (17 كانون الثاني 2019)، القاء القبض على 35 متهماً ومطلوباً بتهمة القتل العمد والسرقة، في مناطق متفرقة من المحافظة.

وذكر المتحدث الاعلامي للقيادة العقيد الحقوقي عادل العناوي الحسيني، في بيان له، أن "مفارز أقسام شرطة بابل بمختلف تشكيلاتها نفذت في غضون الـ 24 ساعة الماضية ممارسات امنية في مناطق متفرقة من المحافظة لتنفيذ مذكرات اعتقال بحق مطلوبين للسلطة القضائية، أسفرت عن إلقاء القبض على (35) متهماً بقضايا مختلفة".

وأضاف، أن "أبرز العمليات القبض على (3) متهمين من قبل قسم مكافحة الاجرام أحدهم بارتكاب جريمة القتل العمد وفق المادة (405 ق ع) في قضاء المسيب شمالي المحافظة والاخرين بقضايا السرقة وفق المادة (446 ق ع) وسط الحلة".

واشار الحسيني الى أن "العمليات استندت الى معلومات استخبارية دقيقة ومذكرات قبض صادرة من المحاكم المختصة"، مؤكداً "نقل جميع الذين ألقي القبض عليهم من قبل قوات الشرطة الى مراكز أمنية لإستكمال باقي الاجراءات اللّازمة بحقهم".