آخر الأخبار
الآن.. هطول امطار غزيرة في العاصمة بغداد النفط يتجه لتسجيل انخفاض أسبوعي وسط مخاوف تتعلق بالاقتصاد الأمريكي تركيا توقف جميع الصادرات والواردات من وإلى إسرائيل محكمة النشر والإعلام: الدولة العراقية تكفل حرية الرأي والتعبير العثور على طبيب الاسنان المتقاعد "فيصل الحويزي" مقتولا داخل منزله بالنجف

7 لاعبين يلتحقون بالوطني والاولمبي.. كرة الزوراء تختتم معسكر كازابلانكا

رياضة | 2-09-2019, 02:22 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

 

يختتم فريق الزوراء بكرة القدم معسكره التدريبي المقام في المغرب، يوم غد الثلاثاء، والذي امتد لمشاركته بالدور التمهيدي لبطولة الاندية العربية، فيما يلتحق بالمنتخبين الوطني والاولمبي اليوم الاثنين سبعة لاعبين في المنامة.

وذكر النادي في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "الفريق يواصل تدريباته اليوميه في معسكره المقام في مدينة كازابلانكا والذي يختتم يوم غد الثلاثاء وسيغادر مقر اقامة الفريق اليوم الاثنين اللاعبين جلال حسن ومصطفى محمد ونجم شوان وحسين علي وعلاء عباس ومهند عبد الرحيم  الى البحرين للالتحاق بصفوف المنتخب الوطني وعلاء رعد للالتحاق بالمنتخب الاولمبي".

يشار الى ان فريق الزوراء بكرة القدم كان قد شارك بالدور التمهيدي لبطولة الاندية العربية وخسر بطاقة المجموعة الاولى لصالح الرفاع البحريني في المنافسات التي اقيمت بالدار البيضاء.