آخر الأخبار
احتراق سيارة في منطقة المنصور استخدام العملة الوطنية بالتعاملات التجارية مع إيران.. خبير يعلق على خسائر العراق بعد مناشدة عائلته عبر "بغداد اليوم".. اطلاق سراح المتهم بقتل "ام فهد" من السجن الحكومة العراقية تصدر قرارات جديدة مع قرب انتهاء عملها.. هل عمل بلاسخارت كان إيجابي ام سلبي تجاه العراق؟ - عاجل

اليوم.. الزوراء ينهي رحلة الاندية العربية ويحتاج الى معجزة للتأهل الى الدور الـ 32

رياضة | 24-08-2019, 04:10 |

+A -A

بغداد اليوم

يختتم اليوم السبت، فريق الزوراء بكرة القدم رحلة مشاركته بالدور التمهيدي لبطولة الاندية العرية الجارية منافساته في المغرب، بلقاء متصدر فرق المجموعة الاولى الرفاع البحريني ضمن منافسات الجولة الثالثة والاخيرة لفرق المجموعة.

المباراة ستقام عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت بغداد، فيما تقام ولحساب نفس المجموعة مباراة اتحاد طنجة المغربي وهورسيد الصومالي.

فوز الرفاع البحريني باي نتيجة او التعادل في لقاء الزوراء، يمنحه بطاقة التأهل الى الدور 32 في البطولة من دون الرجوع للحسابات الاخرى، اما الزوراء فيحتاج لمعجزة من اجل خطف البطاقة، وهي الفوز على الفريق البحريني بأكثر من 5 أهداف، شرط ان لايفوز اتحاد طنجة المغربي على هورسيد الصومالي بأكثر من 3 أهداف، وهي امور مستبعدة في التوقعات الكروية.

يشار الى أن الزوراء كان قد فاز في الجولة الاولى على هورسيد الصومالي، فيما خسر الجولة الثانية من اتحاد طنجة، ليتصدر الاخير فرق المجموعة الاولى بـ 6 نقاط، يليه اتحاد طنجة بـ 3 نقاط، والزوراء ثالثا بنفس النقاط وبفارق الاهداف، بينما احتل هورسيد المركز الرابع بدون نقاط.