آخر الأخبار
الفيفا "يطلب المشورة" بشأن إيقاف إسرائيل كرويًا بجرائم سرقة وحيازة سلاح غير مرخص.. الاطاحة بأربعة متهمين في بغداد بعد تفاقم أزمة "سيارات الحمل" عند مداخل المحافظات.. وزير الداخلية يصدر توجيهًا مهمًا- عاجل طقس العراق.. أمطار خفيفة والحرارة تتخطى الـ40 مئوية بدءًا من اليوم دوري نجوم العراق.. أربع مواجهات اليوم في 3 محافظات

قيادي فيه يكشف عن سبب انسحاب أعضاء بالهيأة التأسيسية لحزب سليم الجبوري

سياسة | 31-08-2019, 05:48 |

+A -A

بغداد اليوم- خاص

كشف قيادي في حزب التجمع المدني للإصلاح، الذي يترأسه سليم الجبوري، السبت (31 آب 2019)، عن اسباب انسحاب اعضاء الهيأة التأسيسية، ونائب الأمين العام، والتنظيمات الشبابية في بغداد والمحافظات من الحزب. وفق ما اعلن عنه في وقت سابق.

وقال القيادي معتصم العبيدي، في حديث خص به (بغداد اليوم)، إن "الانسحاب من الحزب سيقتصر على اعضاء الهيئة التأسيسية، ونائب الامين العام والتنظيمات الشبابية فقط"، مبينا ان "الاسباب التي تقف وراء الانسحاب تتلخص بعدم تلبية الحزب للطموح السياسي والتطلعات الشبابية، فضلا عن الخروقات التي حدثت في النظام الداخلي، والتفرد بالقرار من قبل بعض الشخصيات".

وأضاف أن "السبب الاهم هو تصويت الهيأة القيادية داخل الحزب، على تجميد عضوية نائب الامين العام شهاب الخالدي دون اعلامنا"، لافتا إلى "المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، اتخذت قرارا بهذا الشأن ينص على عودة الخالدي لمنصبه، واعتبرت قرار تجميد عضويته غير قانوني".

وكانت الهيأة العامة في حزب التجمع المدني الذي يترأسه سليم الجبوري، قد دعت في وقت سابق، وسائل الإعلام إلى حضور مؤتمرها الذي سيعقد عصر اليوم السبت ببغداد لتغطية حدث هام بحسبها.