آخر الأخبار
الكشف عن سببين وراء رفع رسوم استيراد البيض في العراق إصابة 11 مدنيا بغارات اسرائيلية جنوب لبنان سلة غذاء العراق.. التي تزحف الصحراء على أراضيها ويهجر فلاحوها مهنة الأجداد السوداني يستقبل نيجيرفان بارزاني (تفاصيل) قائممقام الزبير يعتبر التوصية باقالته "قرارا مستعجلًا".. ويكشف خطوته القادمة

رئيس إتحاد الكرة: إستلفنا مبلغ 30 ألف دولار لنفوز ببطولة شباب غرب آسيا

رياضة | 30-08-2019, 15:38 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

كشف رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عبد الخالق مسعود، الجمعة،عن استلاف إتحاده مبلغ 30 ألف دولار قبل المغادرة الى فلسطين والمشاركة ببطولة غرب آسيا والتتويج بقلبها.

وقال مسعود في تصريح تلفزيوني تابعته (بغداد اليوم) ان" منتخب شباب العراق وقبل المشاركة في بطولة غرب اسيا كانت خزينة الاتحاد خاوية، وطالبنا لجنة القرار 140 المشكلة من مجلس الوزراء بتزويد مالية الاتحاد مبلغا لتغطية مشاركة منتخب شباب العراق في البطولة،الا ان الروتين الاداري كان حاجزا للحصول على المال، فاضطر الاتحاد الى استلاف مبلغ 30 ألف دولار حتى لانحرم الفريق من المشاركة".

واضاف" نناشد وزير الشباب والرياضة الدكتور رياض احمد بالتدخل شخصيا لازالة كل المعوقات قبل مشاركة المنتخبات في المحافل الخارجية".

يشار الى منتخب شباب العراق كان قد توج اليوم الجمعة ببطولة غرب آسيا بعد الفوز على المنتخب الاماراتي بركلات الترجيح ٤-٢ في المباراة النهائية.