آخر الأخبار
تستمر 8 سنوات.. كردستان تطلق خطة لزيادة عدد السياح سلسلة تفجيرات في مقتربات قاعدة عين الأسد غرب الأنبار السوداني يتوجه إلى نيويورك للمشاركة باجتماعات الجمعية الأممية إيران تدين قصف بيروت وتحذر من "توسيع رقعة الحرب" في المنطقة دبلوماسي إيراني: إسرائيل بحالة هستريا وتتسابق مع الأساطيل الأمريكية

بالفيديو: انتشار عسكري اميركي بعدد من مناطق الموصل

أمن | 6-08-2019, 08:32 |

+A -A

بغداد اليوم - نينوى

حصلت بغداد اليوم على مقطع فيديو ، يظهر انتشاراً للقوات الاميركية في  الموصل مركز محافظة نينوى وفقاً لما افاد به مصدر امني.

واوضح المصدر ان " القوات الاميركية تجولت في عدد من مناطق الموصل لمدة اقتربت من الساعة وعادت الى موقعها في القصور الرئاسية دون معرفة الاسباب".

وتابع ان " هذا الانتشار هو الاول من نوعه منذ الشتاء الماضي".

واعلن  الحشد الشعبي، الجمعة 3 شباط 2019، عن منعه القوات الامريكية من اجراء جولة ميدانية راجلة في أحدى مناطق مدينة الموصل.

وقال نائب قائد العمليات الحاج رضوان العنزي في تصريح صحفي، ان " قيادة عمليات الحشد الشعبي في نينوى منعت اليوم، القوات الامريكية من اجراء جولة ميدانية راجلة في أحدى مناطق مدينة الموصل".

وبين  ان "هذا العمل اعتبرناه استفزازا مقصودا، مما استوجب بنا التدخل والاعتراض على دخولهم من خلال قطع الطريق وتحذيرهم بصورة مباشرة، فضلآ عن حالة الذعر والخوف الشديد التي لوحظت عليهم مما أدى الى طلب غطاء جوي للقوات تحسبآ لأي عمل ضدهم".