آخر الأخبار
صولة أمنية تطيح بارهابي و6 تجار للمخدرات في 3 محافظات الكشف عن تهديد إيراني للصدر قبيل تشكيل حكومة السوداني محافظ ديالى يصادق على الكلف المالية لتثبيت أكثر من 30 ألف محاضر بالفيديو.. إعترافات "ساحر" يمتهن الشعوذة للإحتيال على النساء رئيس الجمهورية يؤكد حاجة البلاد إلى جهود وخبرات جميع العراقيين

منزع الزوراء يتعرض لسطو بعد التتويج بكأس العراق

رياضة | 30-07-2019, 02:12 |

+A -A

بغداد اليوم

تعرض فريق الزوراء بكرة القدم بعد التتويج بكاس العراق يوم الجمعة الماضي وعقب اللقاء النهائي امام الكهرباء في ملعب الشعب الى السرقة داخل غرفة تبديل الملابس.

وقال احد لاعبي الفريق في حديث لـ (بغداد اليوم)، " بعد الاحتفال في الملعب بالتتويج بكأس العراق وعودة مابين ثلاثة او اربعة لاعبين واستمرار اللاعبين الآخرين في الاحتفال داخل الملعب، دخل عدد من الجمهور الى منزع الفريق لتقديم التهاني للاعبين المتواجدين، فأستغل احد الصوص غياب عدد كبير من اللاعبين عن غرفة تبديل الملابس، فقام بعملته الدنيئة وسرقة مابداخل حقيبة المدافع عباس قاسم من محفظة نقود وجهاز نقال وعدد من المقتنيات الثمينة".

واضاف" وبعد عودة المدافع عباس قاسم من الاحتفال تفاجئ بحقيبته المفتوحة، وبعد التأكد منها وجد ان عملية سرقة طالتها فأخبر الموجدين داخل غرفة تبديل الملابس بالواقعة".

يشار الى ان فريق الزوراء كان قد توج بلقب كأس العراق للمرة 16 في تاريخ مشاركته بهذه البطولة.