آخر الأخبار
للشهر الثاني تواليًا.. اسعار الغذاء ترتفع عالميًا باحث إيراني: الشرق الأوسط اقترب من حرب واسعة بدايتها بين إسرائيل وحزب الله أرض "خط الصد" في النجف.. البرلمان يكشف حقائقها ويؤكد تحريك 15 شكوى- عاجل السوداني: ليس لنا بديل عن إعلاء كلمة الدولة وإمضاء الدستور الخزعلي يدعو لحل مشكلة رواتب موظفي الإقليم والاسراع باختيار رئيس للبرلمان

إدارة الطلبة ترد على الجوية: المدرب علي هادي مرتبط بعقد معنا حتى نهاية الموسم المقبل

رياضة | 25-07-2019, 14:30 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أعلنت الهيئة الادارية لنادي الطلبة انها متمسكة بالكادر التدريبي للفريق الطلابي بقيادة الكابتن علي هادي ومساعده حمزة هادي ومدرب الحراس عماد هاشم للموسم الكروي المقبل.

وذكرت ادارة النادي في بيان تلقته (بغداد اليوم) ان" ما تم تداوله في وسائل الاعلام حول تعاقد مدرب الطلبة علي هادي مع الجوية لتمثيله في الموسم المقبل، غير صحيح وان الادارة متمسكة بالمدرب كونه مرتبط بعقد رسمي لنهاية الموسم المقبل، اذ تم توقيع عقد رسمي لمدة موسم ونصف وبالتالي ينتهي عقد المدرب نهاية الموسم المقبل 2019-2020".

واضافت" في الوقت الذي تؤكد فيه الادارة تمسكها بالكادر التدريبي الحالي تستغرب تحركات ادارات الاندية للتعاقد مع مدرب مرتبط بعقد عمل مع نادٍ اخر" .

وكانت الهيئة الأدارية لنادي  القوة الجوية قد أعلنت اليوم الخميس، تسمية المدرب علي هادي لقيادة  فريق كرة القدم للموسم المقبل، خلفاً للمدرب إيوب أوديشو المستقيل.